فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (فندق سويس إنترناشونال بالاس- المنامة) بموقعه في المنامة على مقربة من مسجد الفاتح وسوق المنامة ومتحف البحرين الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق باب البحرين ومسرح البحرين الوطني. 

    مزايا الفندق
    يوجد في فندق (فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة) مسبح خارجي حيث الهواء الطلق ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وحوض تدليك ومعالجات متنوعة، كما يتيح الفندق خدمة واي فاي في أرجاء الفندق مقابل تكلفة إضافية وتوجد أيضًا محطة كمبيوتر في الفندق، وعلاوة على ذلك يتضمن هذا الفندق ذو التصنيف 4 نجوم تسهيلات متعددة لرجال الأعمال من مركز متكامل لخدمة رجال الأعمال، وقاعة مناسبات مجهزة، كما يحوي هذا الفندق 4 من المطاعم لتناول أشهى الأطباق إلى جانب كافيتريا وكذلك 4 من ردهات الاستراحة وهناك أيضًا بارات تناول المشروبات أحدهم على المسبح، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، كما يسعد لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة فيما يتعلق بحجز التذاكر وأيضًا تنظيم الجولات وكذلك خدمات مناسبات الزفاف، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق ملهى ليلي، وشرفة علوية ذات إطلالة رائعة، كما يتاح للنزلاء الاستفادة بالمجان من خدمات التوصيل من وإلى المطار المتوافرة على مدار اليوم، كما تتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء مقابل تكلفة إضافية، وقد تقدم الفندق تسهيلات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة وذلك مقابل تكلفة إضافية، كما أن هذا الفندق به أماكن معينة للمدخنين، ومن الجدير بالذكر أنه تم إكمال عملية تجديد شاملة لهذا الفندق في أكتوبر 2011. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 84 في فندق (فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة) خزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تجفيف الشعر، كما يتيح الفندق خدمة واي فاي بسرعة فائقة مقابل تكلفة إضافية داخل الغرف. علاوة على ذلك تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية.
    عرض المزيد

    فندق سويس إنترناشونال بالاس - المنامة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;