رامادا بلازا باي ويندهام شاطئ جميرا

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامادا بلازا باي ويندهام شاطئ جميرا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 28
      أخرى

    رامادا بلازا باي ويندهام شاطئ جميرا معلومات

    الموقع
    على مسافة قريبة من الشاطئ بمدينة دبي (جميرة بيتش ريزيدنس)، فإنه يتميز بقربه من مرسى دبي، وسوق بيتش التجاري، ونادي مونتغمري للغولف، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق دبي سكايدايف دبي، ومارينا مول.

    ميزات الفندق
    يوجد مرفأ قوارب ومسبح خارجي (مكشوف) وغرفة بخار، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر في الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في الفندق، ويشتمل هذا الفندق على 4 مطاعم بالإضافة إلى كافتيريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية شرفة في الدور العلوي وصالة لياقة بدنية وساونا، ويمكن استقلال حافلات الفندق المخصصة لتوصيل النزلاء من المطار وإليه (حسب الطلب)، وتتوفر خدمة صفّ السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان. علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 356 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة بشاشات مسطحة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب أنيقة وجرائد مجانية، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس استحمام (أرواب) ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف شعر، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية خف للقدمين وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    رامادا بلازا باي ويندهام شاطئ جميرا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;