رامادا باي ويندهام سنغافورة آت جونغشان بارك

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامادا باي ويندهام سنغافورة آت جونغشان بارك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 24
      أخرى

    رامادا باي ويندهام سنغافورة آت جونغشان بارك معلومات

    الموقع
    يقع الفندق في مدينة سنغافورة (تومسون - بلاستير)، بالقرب من معبد بورميسي البوذي، وهاب إتش دي بي، ومستشفى تان توك سينج ومركز نوفينا الطبي وفيلوسيتي في ميدان نوفينا.

    ميزات الفندق
    يتوفر في الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالة لياقة بدنية وحمام سباحة للأطفال. كما تتوفر خدمات الاتصال مجانًا بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة. هذا ويشتمل الفندق فئة 4 نجوم على جميع تسهيلات رجال الأعمال من مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين. كما يوجد ضمن خيارات تناول الطعام مطعم.هذا بالإضافة إلى أنه يمكن لفريق العمل متعدد اللغات أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. كما يوفر الفندق متجر للهدايا والمستلزمات العامة. علاوة على ذلك يمكن أن يستفيد النزلاء من خدمة التوصيل المجانية من وإلى مركز التسوق ومحطة القطار. كما أن الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء
    يضم الفندق 384 غرفة فيها لشحن أجهزة آي بود وخزائن واتصال بالإنترنت عالي السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. كما يوجد أجهزة تلفزيون مع قنوات مدفوعة. بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق كافة أماكن الإقامة مكاتب وهواتف ومكالمات محلية مجانية وقد يتم تطبيق قيود. كما يوجد دورات مياه مجهزة بكافة وسائل العناية الشخصية. وتشتمل كل الوحدات أيضا على ثلاجات وماكينات صنع القهوة والشاي. هذا ويتم تقديم خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    رامادا باي ويندهام سنغافورة آت جونغشان بارك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;