رامي إنترناشيونال

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رامي إنترناشيونال مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    رامي إنترناشيونال معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (رامي إنترناشيونال) بتوفير خدمات توصيل من المطار وإليه في مدينة المنامة (جوفير)، كما يوجد على مقربة من مسجد الفاتح، ومسرح البحرين الوطني وأيضًا متحف البحرين الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق منه أيضًا سوق المنامة وباب البحرين. 

    مزايا الفندق
    يوجد في فندق (رامي إنترناشيونال) مسبح خارجي حيث الهواء المنعش وحوض تدليك ومعالجات متميزة وكذلك غرفة بخار، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة واي فاي بالمجان في أرجاء الفندق. بالإضافة إلى ذلك تتضمن تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق ذو التصنيف 4 نجوم مركز متكامل لخدمة رجال الأعمال وقاعات مؤتمرات، كما يتضمن هذا الفندق 3 من المطاعم لتناول أشهى الوجبات الأطباق إلى جانب كافيتريا، كما يسعد فريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وكذلك تنظيم الجولات، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق ملهى ليلي وصالة لممارسة الألعاب الرياضية وأيضًا غرفة ساونا، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة صفّ السيارات بالمجان بمعرفة عاملي الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق وعددها 105 في (فندق رامي إنترناشيونال) ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ المقتنيات الثمينة، كما يوجد اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة. علاوة على ذلك تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وجرائد مجانية، وتمتاز حمامات الغرف بوجود تجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف الشعر وأيضًا ملابس استحمام، وكذلك تتضمن الغرف ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وبالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية الهرى حسب الرغبة، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ. 
    عرض المزيد

    رامي إنترناشيونال السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;