أويو 141 راس الخيمة هوتيل

رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أويو 141 راس الخيمة هوتيل مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 18
      أخرى

    أويو 141 راس الخيمة هوتيل معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق بموقع رائع في رأس الخيمة على مسافة قريبة من متنزه خوزام العائلي ومتحف رأس الخيمة الوطني ونادى غولف الروابط الملكية، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على حصن دايان ومتنزه أيسلندا المائي.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق مسبح خارجي (مكشوف) ومركز صحي وساونا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، ويُسعد العاملين بالفندق مساعدة النزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية وخدمات تجهيز مناسبات الزفاف، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح آمن (غير عميق) للأطفال وخدمات سبا وشرفة، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، وقد تقدم الفندق ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية)، وهذا الفندق به أماكن مخصصة حصريًا للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 92 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف.
    عرض المزيد

    أويو 141 راس الخيمة هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;