رييف هوتلز

جوهانسبرغ, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رييف هوتلز مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 19
      أخرى

    رييف هوتلز معلومات

    الموقع 
    تشتمل المناطق السياحية المعروفة المجاورة لفندق (رييف هوتلز) الموجود بمدينة جوهانسبرج (مركز المدينة) بالقرب من معرض ستأندارد بانك، ومركز كارلتون والمتحف الأفريقي، على س إيه بي ورلد أوف بير ومركز سي بونو ديسكوفري.

    ميزات الفندق
    يحتوي فندق (رييف هوتلز) على مرافق لرجال الأعمال مثل مطعم وكافتيريا، وتم تجديد الفندق بالكامل في مايو 2010، ويُرجى ملاحظة أنه يُحظر التدخين في الفندق، وتتوفر مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر خدمة نقل عن طريف حافلة من وإلى المطار على مدار السعة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق من فئة الـ4 نجوم على مرافق لرجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال وغرفة اجتماعات وخدم إيجار ليموزين فارهة، وتتوفر محطة للكمبيوتر وخدمة الإنترنت اللاسلكي في أرجاء الفندق مقابل تكلفة إضافية، ويمكن لموظفي الفندق توفير خدمات الكونسيرج وحجز التذاكر وترتيب الرحلات وحفلات الزفاف، وتشتمل المرافق والخدمات الإضافية على خدمات منتجع رياضي وموظفين يتحدثون أكثر من لغة وغسّالة ملابس.

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق (رييف هوتلز) على 120 غرفة مزودة بثلاجات ذات حجم صغير وخزانات للمقتنيات، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف وخدمات عند الطلب بالمجان مثل طاولات كيّ الملابس ومكاو، وخدمة ترتيب الأسرَّة كل يوم، وتشتمل الحمامات المتوفرة في الغرف على أحواض استحمام ومرافق دُش رأسي وأدوات تجفيف الشعر ولوازم الاستحمام بالمجان، وتحتوي جميع غرف الفندق على ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه بالمجان، كما تضم الغرف تلفزيونًا بلازما 32 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية وأفلام العرض مقابل الدفع. علاوةً على ذلك، تشتمل وسائل راحة الفندق على مكاتب عمل وهواتف، وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي بسرعة فائقة مقابل تكلفة إضافية.

    عرض المزيد

    رييف هوتلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;