ريجينسي جيست هاوس

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ريجينسي جيست هاوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مقهى
    • مكتب الاستقبال
    • تخزين الأمتعة
    • تلفاز في المناطق العامة

    ريجينسي جيست هاوس معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (ريجينسي جيست هاوس) بموقعه في كامبردج على مسافة قريبة من معهد سكوت بولار للأبحاث وجامعة كامبردج ومتحف سيدجويك لعلوم الأرض، ومن أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق كلية القديسة كاثرين وكينغز كوليدج.

    خصائص الفندق
    يتميز هذا الفندق بتقديم إفطار مجاني صباحًا، وتشتمل المرافق الموجودة في ريجينسي جيست هاوس على الحديقة، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، ولا يسمح بالتدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف النزلاء التي يبلغ عددها 12 غرفة في فندق (ريجينسي جيست هاوس) على أدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، كما أن جميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون ذات شاشة مسطحة، بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على ماكينات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    ريجينسي جيست هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;