ريجينسي هاوس

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ريجينسي هاوس مرافق

    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمة الغسيل
    • + 3
      أخرى

    ريجينسي هاوس معلومات

    الموقع
    يقع فندق ريجينسي هاوس في قلب مدينة سنغافورة، وعلى مسافة سير قصيرة من سنغافورة بلازا، وبارك مول، وطريق أورشارد. ومن المعالم السياحية القريبة التي يمكن للنزلاء زيارتها والحصول على المزيد من الترفيه كاثاي ومركز تاكاشيمايا للتسوق.

    ميزات الفندق
    يوجد في ريجينسي هاوس حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال. كما يشمل الفندق مركز لرجال الأعمال في الموقع. هذا ويتم تقديم إفطار مجاني للنزلاء خلال أيام الأسبوع. تشتمل المرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة واستخدام مجاني لمركز لياقة بدنية قريب ومصعد . كما يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 88 في ريجينسي هاوس على غسالات ومجففات وماكينات صنع القهوة/الشاي. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. بالإضافة إلى ذلك يوجد أجهزة تلفيزيون مجهزة لعرض مشغلات دي في دي. كما توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). تقدم دورات المياه تجهيزات متعددة. كما يوجد في كل الوحدات في هذا الفندق المقام على طراز الشقق الفندقية من فئة 4 نجوم مطابخ وأجهزة ميكروويف وثلاجات ومستلزمات طهي متكاملة. علاوة على ذلك يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف في الإجازات الأسبوعية فقط.

    عرض المزيد

    ريجينسي هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;