ريجينا مير

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ريجينا مير مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 7
      أخرى

    ريجينا مير معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ريجينا مير) في مدينة سانتوريني (إيميروفيغلي)، ويتميز بقربه من المتحف الآثري، وحصن سكاروس، ومتحف ثيرا القديمة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق معرض ثيرا للوحات الجدارية ومركز المؤتمرات بيتروس إم نوميكوس.

    ميزات الفندق
    يمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات ذي الطابع الرومانسي من خلال بار بجوار المسبح ومحل وجبات خفيفة، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوافر للنزلاء خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، ويُسعد العاملين بالفندق تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مسبحًا خارجيًا وخدمة الغرف (خلال أوقات معينة)، وبإمكان النزلاء الاستمتاع باستقلال حافلات الفندق (مقابل تكلفة إضافية) من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء) ومن مرفأ العبّارات أو إليه.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 19 خزانات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتوافر للنزلاء خدمة اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وجميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وملابس استحمام وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم، وفي ديسمبر 2013 تم الانتهاء من جميع عمليات تجديد غرف الفندق.

    عرض المزيد

    ريجينا مير السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;