رنت باي نايت - شقق

بروكسل, بلجيكا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رنت باي نايت - شقق مرافق

    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • تخزين الأمتعة

    رنت باي نايت - شقق معلومات

    الموقع 
    يوجد رنت باي نايت - شقق وسط مدينة بروكسل، وعلى مسافة سير بسيطة من معرض القديس هوبرت، والقصر الكبير، وكاتدرائية سانت مايكل.من الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق تمثال منيكين ومركز القصص الفكاهية المصورة البلجيكي.

    خصائص الفندق
    تشتمل المرافق الموجودة في رنت باي نايت - شقق على المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية، و

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 10 في رنت باي نايت - شقق على آلات إعداد الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما أن جميع غرف الفندق تزخر بأجهزة تلفزيون حديثة مجهز لعرض مشغلات DVD (دي في دي)، ويوجد في كافة غرف هذا الفندق المقامة على طراز الشقة ذو ثلاثة نجوم مطابخ وأجهزة ميكروويف وثلاجات وغسالات أطباق ومستلزمات طهي (أوعية وأطباق)، و


    عرض المزيد

    رنت باي نايت - شقق السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;