ريزيدنس هوتل سانتا روزا

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ريزيدنس هوتل سانتا روزا مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 6
      أخرى

    ريزيدنس هوتل سانتا روزا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ريزيدنس هوتل سانتا روزا بمدينة روما (كاسيا)، وتشمل أماكن الجذب السياحي القريبة من الفندق (أوسبيدال سان فيليبو نيري)، واستاد الألعاب الأوليمبية، ومتحف (ماكسي) الذي يُطلق عليه المتحف الوطني للقرن الحادي والعشرون، وتشتمل أماكن الجذب السياحي القريبة من الفندق على قلعة فارنيزي وموقع الإتروسكان‬ الأثري.

    ميزات الفندق
    تتوفر خدمة الاتصال المجاني السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بجميع أنحاء الفندق، ويضم هذا الفندق ذو فئة الـ 3 نجوم بعض التجهيزات المخصصة لخدمة رجال الأعمال من نزلاء الفندق، وهذه التجهيزات تشمل مركزًا لرجال الأعمال، وقاعةً للاجتماعات، إضافةً إلى تجهيزات المغسلة، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية وجود شوايات فحم، إلى جانب تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، ويحرص الفندق على توفير خدمة انتظار السيارات لنزلائه بالمجان، ويقدم الفندق ميزات كبيرة لنزلائه تشمل انتظار السيارات بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالمغادرة (مقابل رسوم إضافية).

    غرف النزلاء 
    تحتوي جميع غرف النزلاء المكيّفة والتي يبلغ عددها 30 في ريزيدنس هوتل سانتا روزا على خِزانات، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال سلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ولم يتم إغفال عنصر التسلية حيث تم تزويد غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون حديثة تعرض مجموعة منتقاة من القنوات الفضائية المتميزة، وتتوافر بغرف النزلاء جميع تجهيزات الإقامة كالهواتف الأرضية، والمكاتب، وتضم الحمامات تجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام عميقة ومراحيض مزوّدة بشطّافات.
    عرض المزيد

    ريزيدنس هوتل سانتا روزا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;