ريوتلينجينهوف بوتيك هوتل

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ريوتلينجينهوف بوتيك هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    ريوتلينجينهوف بوتيك هوتل معلومات

    الموقع
    يتميز الفندق السياحي (ريوتلينجينهوف بوتيك هوتل) بموقع رائع بالقرب من المطار وسط مدينة أنطاليا، وعلى بعد خطوات من المئذنة المكسورة، وميناء أنطاليا، وبوابة هادريانس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق حديقة كاراليوغلو وبرج هيديرليك.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق لنزلائه لتناول أشهى الوجبات في أنطاليا مطعم فضلا عن ردهة للاستراحة وبار للمشروبات كما يقدم لنزلائه إفطارًا مجانيًا كل صباح يوميًا فضلا عن خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، ويضم الفندق مركز لرجال الأعمال وأيضًا تشتمل المرافق الإضافية على شرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات ويسعد الموظفين بالفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. علمًا بأن هذا الفندق يخصص أماكن معينة للمدخنين.

    غرف الفندق
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 16 غرفة على أدوات تجفيف الشعر وأغراض بالمجان للعناية الشخصية ويقدم الفندق للنزلاء ميزة الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية كما تزخر غرف الفندق بتلفزيونات LED (إل إي دي) مقاس 22 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية، كما تزخر حمامات الغرف بأحواض استحمام أو تجهيزات دش مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة (حسب رغبة النزلاء) تشتمل على ثلاجات وطاولات للكي ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    ريوتلينجينهوف بوتيك هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقًا لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقًا ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;