رهينا هوتيل آند بلونجالوز

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رهينا هوتيل آند بلونجالوز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 19
      أخرى

    رهينا هوتيل آند بلونجالوز معلومات

    يوجد فندق (رهينيا) على التلال الهادئة بتورلوس ويطل على مدينة ميكونوس وإيجه وجزيرة ديلوس، ويبعُد شاطئ أغيوس ستوفانوس الرملي 600 متر، ويوجد مسبح وإفطار أمريكي وواي فاي مجاني.

    توجد الغرف القياسية الواسعة بمباني صممت على الطراز السيكلادي، بينما توجد البنغلات في حدائق العقار، وتوفر شرفاتها أو التراسات الفردية إطلالات خلابة على بلدة ميكونوس وودولوس وبحر إيجة.

    يوجد بجميع البنغلات الفردية فضلاً عن غرف النزلاء شرفة أو ساحة فناء خاصة، وتشمل جميعها حمامات مجهزة بماكينة تجفيف شعر، وتحتوي على بار صغير وتلفزيون وتكييف.

    يبعد فندق (رهينا) 300 متر من مينا الجزيرة الجديد ويبعد 2 كم شمال تشورا وكذلك الميناء القديم، وبإمكان الموظفين تقديم المساعدة في ترتيبات خدمات تأجير الدراجات النارية والسيارات، ويُمكنكم ركن سياراتكم مجانًا في مكان مواقف السيارات الخاصة في الفندق، وتبعد المطاعم 5 دقائق مشيًا على الأقدام.

    عرض المزيد

    رهينا هوتيل آند بلونجالوز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;