رياض أيشا

Merzouga, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رياض أيشا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • مقهى
    • + 8
      أخرى

    رياض أيشا معلومات

    موقع المنشأة
    انعم بالإقامة في رياض أيشا في مرزوقة لتكون في موقع ريفي وعلى مسافة دقائق من قصبة‎ حاسي لعبيد وإجران بالم جروف. تقع هذه المنشأة السياحية بالقرب من دايت سيرجي.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 6 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على أحواض سبا خاصة. يتم توفير أجهزة كمبيوتر، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً. تضم وسائل الراحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وزجاجات مياه مجانية، ويمكن طلب مكاوي/ألواح للكي.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي والحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً. تضم المزايا الإضافية صالون لتصفيف الشعر وخدمات زفاف ومدفأة في البهو.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر الحديقة، وتناول الطعام في الهواء الطلق (حسب الطقس)، كما تتاح الوجبات الخفيفة في الكافيتيريا أيضًا. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتاح تقديم الإفطار مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الراحة المتاحة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    رياض أيشا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;