رياض أرجان

مراكش, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رياض أرجان مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مكتب الاستقبال
    • تلفاز في المناطق العامة
    • ترّاس على السطح

    رياض أرجان معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (رياض أرجان) في مدينة مراكش (المدينة)، ويتميز بالقرب من متحف دار تسكوين، وجامع الفنا، ومتحف دار سي سعد، ومن المعالم السياحية القريبة من الفندق قصر الباهية وقصر البادي.

    خصائص الفندق
    يقدم الفندق إفطارا مجانيا لنزلائه في الصباح يوميًا، فضلًا عن شرفة في الدور العلوي ويسعد العاملين بالفندق المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، كما يحتوي فندق رياض أرجان على تلفزيون في بهو الفندق، ويمكن للنزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار.

    غرف النزلاء 
    يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 5 ويشتمل فندق (رياض أرجان) على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وأرواب حمام، ويتيح الفندق لنزلائه الوصول إلى شبكة الإنترنت (عالية السرعة) بدون مقابل، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دش) وآلات لتجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتميز بعض غرف النزلاء بوجود حمامات مفتوحة جزئيًا، وبالإضافة إلى أنه يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    رياض أرجان السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;