رويال أرينا هوتل آند ريزورت سبا - شامل جميع الخدمات

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رويال أرينا هوتل آند ريزورت سبا - شامل جميع الخدمات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 28
      أخرى

    رويال أرينا هوتل آند ريزورت سبا - شامل جميع الخدمات معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ( رويال أرينا هوتل أند ريزورت سبا) - ذلك الفندق متكامل الخدمات- في مدينة بودروم (غومبيت)، بالقرب من طواحين بودروم ومركز أواسيس التجاري وبوابة ميندوس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مثل شاطئ بارداكسي وبودروم مارينا.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف رسوم الوجبات والمشروبات في مطاعم وبارات الفندق وكذلك الإكراميات والضرائب وسائل الترفيه الأخرى، فيما عدا في بعض المطاعم يتم دفع رسوم على بعض وجبات العشاء والأطباق التي تقدم خصيصًا.

    يوجد في رويال أرينا هوتل أند ريزورت سبا خدمات متكاملة ومسبح داخلي وصالة للحفاظ على اللياقة بدنية، ويتوفر الاتصال بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق وتوجد وحدة كمبيوتر في الفندق، ويحتوي هذا الفندق على تجهيزات بتصنيف 5 نجوم لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعة لعقد الاجتماعات، وتُقدر مساحة قاعات المناسبات بـ 2044 قدم مربع (190 متر مربع)، ويوفر الفندق إفطار مجاني للنزلاء كل صباح، ويمكن تناول الطعام في 2 من ردهات الاستراحة وبارات تناول المشروبات ومطعم وكافيتريا، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات ومناسبات الزفاف، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي ومسبح للأطفال وملهى ليلي، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان، وهذا الفندق به أماكن معينة للتدخين، وجدير بالذكر أنه تم إجراء تجديد شامل للفندق في أبريل 2012.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، كما تحتوي الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 135 غرفة في رويال أرينا هوتل أند ريزورت سبا على خزانات وزجاجات مياه بالمجان، ويتاح اتصال مجاني بشبكة إنترنت بسرعة فائقة سلكي ولاسلكي، وتم تزويد الغرف بأجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية، وبالإضافة إلى أنه يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات البالمجان عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    رويال أرينا هوتل آند ريزورت سبا - شامل جميع الخدمات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;