رويال ميكونيان - ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رويال ميكونيان - ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 27
      أخرى

    رويال ميكونيان - ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (رويال ميكونيان - ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد) على مقربة من شاطئ إليا، وشاطئ أغراري، وشاطئ سوبر بارادايس، وذلك بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في ميكونوس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ كالو ليفادي ودير باناغيا تورلياني.

    ميزات الفندق
    استمتع باستخدام مظلات مقاعد تشمس واسترخاء لقضاء يوم من الاسترخاء الكامل على الشاطئ، وتمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بوسائل الترفيه في الفندق، مثل مسبح خارجي ومسبح خارجي يُفتح حسب الموسم، ولجولة مجانية إلى الأمواج والرمال، استقل حافلة الشاطئ المكوكية المجانية الخاصة بالفندق.

    يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم لتناول أشهى الوجبات و2 كافيتريا، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا يوميًا، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق، ذو تصنيف 5 نجوم، على مسبح للأطفال ومسبح داخلي ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، وتتوفر خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 151 على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتتميز الأسرّة بوجود ملاءات من القطن المصري الشهير، وأغطية فراش متميزة، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما أن كافة غرف الفندق مزودة بتلفزيون بلازما مقاس 32 بوصة لعرض قنوات فضائية منوَّعة متميزة، مع أجهزة عرض دي في دي، كما تتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام وملابس استحمام وأغراض للعناية والنظافة الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف الشعر، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على صحف مجانية وخف للقدمين، ويقدم الفندق خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا فضلًا عن تقديم خدمة الغرف كل يوم.
    عرض المزيد

    رويال ميكونيان - ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;