ساجا هوتل أوسلو

أوسلو, النرويج

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ساجا هوتل أوسلو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 14
      أخرى

    ساجا هوتل أوسلو معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ساغا هوتل أوسلو) وسط مدينة أوسلو، وهو مناسب لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بقربه من كنيسة يورنينبرج وحديقة فروغنر والقصر الملكي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق حديقة غوستاف فيجلاند للنحت ومتحف هنريك إيبسن.

    ميزات الفندق
    توجد بالفندق ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوافر للنزلاء خدمة اتصال سلكي بالمجان بشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق، كما يوجد مركز كمبيوتر، علاوة على مركز لخدمة رجال الأعمال، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مكتبة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة صفّ للسيارات بالمجان، ولعدد معين من النزلاء وفقًا لأسبقية القدوم. يرجى مراعاة أن التدخين في هذا الفندق غير مسموح، وفي يناير من عام 2011 تم الانتهاء تمامًا من كافة أعمال التجديد للفندق. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 47 ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وماكينات صنع الإسبريسو، وتتوافر للنزلاء ميزة الاتصال اللاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وجميع غرف الفندق مزودة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة 40 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية باشتراك مدفوع متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة، مثل الهواتف والمكاتب، وجميع حمامات الغرف مزودة بتجهيزات استحمام (دُش) وأدوات تجفيف الشعر، وتوجد بجميع الغرف ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة.

    عرض المزيد

    ساجا هوتل أوسلو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;