ساموي بالم بيتش ريزورت

جزيرة ساموي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ساموي بالم بيتش ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 24
      أخرى

    ساموي بالم بيتش ريزورت معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (ساموي بالم بيتش ريزورت) على امتداد الشاطئ في كوه ساموي، فإنه يوجد على مسافة قريبة من شاطئ بو فوت وساحة سباقات ساموي جو كارت وقرية فيشرمان، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مرفأ سفن شاطئ ماي نام ومرفأ سفن شاطئ بو فوت.

    خصائص المنتجع
    تمتع بميزات ومرافق ترفيه متعددة مثل المركز الصحي متكامل الخدمات ووسائل الترفيه المتنوعة في ساموي بالم بيتش ريزورت، مثل مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال. هل تود احتساء شراب منعش وبارد؟ لِمَ لا تجرّب بار الشاطئ أو أي من أماكن احتساء المشروبات المتعددة في المنتجع، مثل بار على الشاطئ وبار إلى جانب المسبح.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في مطعم الفندق، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق (مقابل دفع تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 144 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتم تجهيز الأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وأغطية فراش متميزة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف (مقابل تكلفة إضافية)، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع، وتضم الحمامات أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وأدوات تجفيف شعر، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    ساموي بالم بيتش ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;