ساندتون لودج إناندا

جوهانسبرغ, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ساندتون لودج إناندا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 5
      أخرى

    ساندتون لودج إناندا معلومات

    الموقع 
    تشتمل المناطق السياحية المعروفة القريبة من فندق (ساندتون لودج إناندا) الموجود في جوهانسبرغ بالقرب من ساندتون سيتي، وساحة نيلسون مأنديلا، واستاتد وأندريرز، على مركز مؤتمرات ساندتون ومول ميلروز آرتش.

    خصائص الفندق
    يحتوي فندق (ساندتون لودج إناندا) على مسبح خارجي وغسّالة ملابس. تتوفر مواقف بالمجان للسيارات، كما تتوفر خدمة الإنترنت السلكي بالمجان في أرجاء الفندق ومحطة للكمبيوتر، وتتوفر خدمات حجز التذاكر وتريب الرحلات، ويتم تقديم وجبة إفطار بالمجان يوميًا، وتتوفر خدمة نقل بالمجان عن طريق حافلة من وإلى المطار حسب الطلب، ويُرجى ملاحظة أن التدخين ممنوع تمامًا في الفندق. 

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق (ساندتون لودج إناندا) على 11 غرف مزودة بخزانات للمقتنيات وأدوات تجفيف الشعر، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف وخدمات عند الطلب بالمجان مثل أجهزة ميكروويف، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون عصري بشاشات مسطحة، وتضم الحمامات المتوفرة في الفندق على أحواض استحمام ومرافق دُش ولزام الاستحمام بالمجان، وتتوفر خدمة الإنترنت السلكي واللاسلكي بسرعة فائقة بالمجان، وتتوفر مكاتب عمل وهواتف.

    عرض المزيد

    ساندتون لودج إناندا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;