ساريرايا فيلاز آند سويتس

جزيرة ساموي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ساريرايا فيلاز آند سويتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    ساريرايا فيلاز آند سويتس معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع هذا الفندق على امتداد الشاطئ في كوه ساموي، فإنه يوجد على مسافة قريبة من شاطئ بانجراك والمهرجان المركزي ساموي واستاج فيتش بونشا تاي للملاكمة، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق حلبة ملاكمة تشاونج تاي وحديقة ساموي للتماسيح.

    خصائص المنتجع
    استلقِ واحصل على اللون البرونزي مع وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات ومقاعد لتشمس والاسترخاء، وتمتع بميزات ومرافق ترفيه متعددة مثل المركز الصحي متكامل الخدمات ووسائل الترفيه المتنوعة في (ساريرايا فيلاز آند سويتس)، مثل مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في مطعم الفندق، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتتوفر خدمة صفّ السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تُزيّن غرف النزلاء شرفات أو ساحات خارجية جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 49 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة تتسع للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية ومشغلات DVD (دي في دي)، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة مع دش استحمام رأسي وملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر وخف للقدمين، وتتميز جميع الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على أغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    ساريرايا فيلاز آند سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;