ساروهان هوتل

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ساروهان هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • مكتبة
    • + 8
      أخرى

    ساروهان هوتل معلومات

    الموقع
    يوجد فندق ساروهان هوتل في مدينة إسطنبول (كمكابي)، ويتميز بكونه ملائمًا لجميع أفراد الأسرة، ويوجد على مسافة قريبة من جامع آيا صوفيا الصغير، وسوق كومكابي للأسماك، وسوق أراستا، ومن المزارات السياحية القريبة غراند بازار ومتحف الفن التركي والإسلامي. 

    ميزات الفندق
    الإفطار بلا مقابل كل صباح، فضلًا عن فريق عمل يتحدث عدة لغات ويساعد في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، فإن فندق ساروهان هوتل به الحديقة. الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بلا مقابل في أرجاء الفندق، وتحتوي المرافق الإضافية على خدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومصعد. يستطيع النزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية؛ حيث يوفر الفندق حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء) وحافلة للتوصيل من الأماكن القريبة وإليها. جدير بالذكر أن التدخين غير مسموح به في هذا الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء التي يبلغ عددها 17 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة، ويوجد اتصال لاسلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 80 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتضم الحمامات أدوات استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر. بالإضافة إلى أن خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا والخدمات المجانية موجودة عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ. 

    عرض المزيد

    ساروهان هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;