فندق سي جاردن

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق سي جاردن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    فندق سي جاردن معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (سي جاردن) بالقرب من الشاطئ بمدينة الغردقة (السقالة)، فإنه يتميز بقربه من (نيو مارينا)، ومسجد (الغردقة)، ومتحف وحديقة أسماك (الغردقة) البحرية.

    ميزات الفندق
    يوجد بفندق (سي جاردن) مسبح خارجي وآخر للصغار، وتتوفر إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بأرجاء الفندق (مقابل بعض التكلفة الإضافية)، ويقدم هذا الفندق الموجود في مدينة (الغردقة) مطعم وكافيتريا وردهة للجلوس، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا يوميًا، وتشتمل الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق على خدمة الغرف خلال ساعات محددة سلفًا، وتجهيزات المغسلة، ويمكن لنزلاء الفندق أن يستفيدوا من توافر حافلة لتوصيلهم من المطار وإليه (حسب رغبتهم).

    الغرف 
    ملحق بجميع الغرف شرفات جميلة مفروشة مطلة على مناظر بديعة، وتحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 94 غرفة في فندق (سي جاردن) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وستائر معتمة حاجبة للرؤية، وجميع الغرف مزوّدة بأجهزة تلفزيون تعرض باقة من أفضل القنوات الفضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل المكاتب والهواتف، ويحرص الفندق على تقديم خدمة تنظيف الغرف لنزلائه يوميًا.


    عرض المزيد

    فندق سي جاردن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;