سي سين هوتيل أبارتمينتس

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سي سين هوتيل أبارتمينتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مركز أعمال
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 10
      أخرى

    سي سين هوتيل أبارتمينتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (سي سين هوتل أبارتمينتس) في مدينة المنامة (الحورة)، ويتميز بقربه من متحف البحرين الوطني، وسوق المنامة، ومسرح البحرين الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق أيضًا باب البحرين ومسجد الفاتح. 

    مميزات الفندق
    يوجد في (سي سين هوتل أبارتمينتس) مسبح داخلي وحوض تدليك متميز ومعالجات متنوعة وأيضًا غرفة بخار، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في أرجاء الفندق بداخله، كما توجد كافيتريا في الفندق حيث يمكن تناول أشهى الأطباق والمأكولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق صالة لممارسة الألعاب الرياضية وموظفين يجيدون عددًا من اللغات وكذلك المساعدة فيما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات، كما يتاح للنزلاء الاستفادة بالمجان من خدمات التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء)، ويوفر الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات بالمجان، علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 51 في (سي سين هوتل أبارتمينتس) أدوات تحضير الشاي والقهوة وطاولات للكيّ ومكاوٍ، كما يقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) خدمة الولوج لشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكي ولاسلكي، وعلاوة على ذلك تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة مع قائمة متنوعة من القنوات الفضائية المتيزة، كما يزخر الفندق بمختلف تجهيزمتطلبات الإقامة من مكاتب وهواتف، وتتضمن جميع الغرف في هذا الفندق ذو التصنيف 3 نجوم مطابخ مجهزة. 

    عرض المزيد

    سي سين هوتيل أبارتمينتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;