سيلايف فاميلي ريزورت هوتل

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيلايف فاميلي ريزورت هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 33
      أخرى

    سيلايف فاميلي ريزورت هوتل معلومات

    الموقع
    بفضل موقعه بالقرب من الشاطئ في أنطاليا يوجد الفندق السياحي (سيلايف فاميلي ريزورت هوتل) على مقربة من ميني سيتي وحديقة أسماك أنطاليا وجسر أرابسو، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق المتحف الأثري بأنطاليا ومتنزه دولفين.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق الأسعار شاملة جميع الخدمات وأسعار الغرف فقط في هذا الفندق وتضم الأسعار الشاملة أسعار الوجبات والمشروبات التي تقدمها المطاعم والبارات بالفندق كما يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول الوجبات في بعض المطاعم وعلى وجبات العشاء والأطباق الخاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة مقابل رسوم إضافية.

    يقدم الفندق للنزلاء متعة الاسترخاء على الشاطيء الخاص في هذا الفندق بوسائل الراحة التي يقدمها الفندق مثل مظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء ويضم (سيلايف فاميلي ريزورت هوتل) 3 من المسابح الخارجية فضلا عن مركز لياقة بدنية (جيمانزيوم) متكامل الخدمات لتدليل النزلاء ويشتمل الفندق على بار الشاطيء و3 من ردهات الاستراحة وبارات لتناول المشروبات وبار على الشاطيء.

    يحتوي الفندق على 3 من المطاعم وكافيتريا لتناول أشهى الوجبات فضلا عن خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق كما تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق على نادٍ أطفال بالمجان ومسبح للأطفال ومسبح داخلي بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات بالمجان ويقدم الفندق السياحي ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف الفندق
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 240 في (سيلايف فاميلي ريزورت هوتل) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة. تم تجهيز الأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وأغطية فراش متميزة كما يقدم للنزلاء اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة وتزخر غرف الفندق بتلفزيونات LED(إل إي دي) مقاس 80 سم، ولمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع دش استحمام رأسي وأدوات تجفيف الشعر وأغراض بالمجان للعناية الشخصية. يقدم الفندق خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل يوم فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا
    عرض المزيد

    سيلايف فاميلي ريزورت هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;