شانجري لا هوتل، قرية البري، أبو ظبي

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شانجري لا هوتل، قرية البري، أبو ظبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 23
      أخرى

    شانجري لا هوتل، قرية البري، أبو ظبي معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في أبو ظبي، يقع فندق (شانجري لا هوتل - قرية البري أبو ظبي) على مقربة من السوق بقرية البيري، ومسجد الشيخ زايد الكبير، وحصن المقطع، وتحتوي معالم الجذب الإضافية بالقرب من هذا الفندق الفاخر على إستاد الشيخ زايد وحديقة خليفة.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (شانجري لا هوتل - قرية البري أبو ظبي) سبا متكامل و2 من حمامات السباحة المكشوفة ونادٍ صحي وغرفة بخار، كما يقدَّم خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. يضم هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. يشتمل هذا الفندق على 6 من المطاعم إلى جانب كافيتريا وبار إلى جانب حمام السباحة وردهة للاسترحة وبار لاحتساء المشروبات. تحتوي المرافق الإضافية على مسبح للأطفال وساونا وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، كما توجد خدمة صف السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على ساحات خارجية، وتشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 214 في فندق (شانجري لا هوتل - قرية البري أبو ظبي) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة. تتوفر قوائم لأنواع الوسائد، ويوجد اتصال مجاني بشبكة الإنترنت عالي السرعة سلكي ولاسلكي. الغرف مزودة بأجهزة تلفزيون بلازما ومشغلات دي في دي. تزخر جميع الغرف بمكاتب وجرائد مجانية وهواتف، وتشتمل الحمامات على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي، كما تشتمل أيضًا على ملابس (أرواب) استحمام ومستلزمات للعناية والنظافة الشخصية تحمل اسم الفندق ومراحيض بشطافات، كما أن جميع الغرف بها ماكينات إعداد الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. تحتوي المرافق الإضافية على خف للقدمين وأدوات تجفيف الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يتم ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية.
    عرض المزيد

    شانجري لا هوتل، قرية البري، أبو ظبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;