الشارقة بلاس هوتل

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    الشارقة بلاس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    الشارقة بلاس هوتل معلومات

    الموقع:
    يتميز فندق (الشارقة بلاس هوتل) بموقعه المميز بالقرب من المطار بالشارقة ويقترب من مركز صحاري وإستاد آل مكتوم ومتنزه شاطئ الممزر والقصباء ومربي الشارقة للأحياء المائية.
    مميزات الفندق:
    يصنف هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم لما يوفره من تجهيزات لخدمة رجال العمال مثل مركز رجال الأعمال وقاعة اجتماعات, كما تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة ويستطيع فريق العمل تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتنظيم الجولات وحجز التذاكر. يشتمل الفندق على مسبح مغطى ومسبح للأطفال وحوض تدليك ومعالجات وساونا وصالة لياقة بدنية وشرفة في الدور العلوي, وأيضا مطعم وكافيتريا ومحل تناول الوجبات الخفيفة كما يتم تقديم إفطار مجاني يوميا. يتاح للنزلاء حالة نقل من و إلى المطار وذلك عند الطلب كما تتوفر بالفندق خدمة انتظار السيارات مجانا.
    غرف النزلاء:
    يبلغ عدد الغرف بالفندق 155 غرفة مشتملة على مكيفات للهواء وثلاجات صغيرة وخزائن و تلفزيونات بشاشات مسطحة ومكاتب وجرائد مجانية وهواتف وماكينات صنع القهوة والشاي وكذلك مكاوي وطاولات للكي عند الطلب. تتوفر للنزلاء خدمة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت, كما تجهز الحمامات بدش مع أحواض استحمام وأرواب حمام ومجففات للشعر مجانية للعناية الشخصية, ومن الممكن أن يتمتع النزلاء بجليسات تدليك.

    عرض المزيد

    الشارقة بلاس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;