شذا المدينة

المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شذا المدينة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 6
      أخرى

    شذا المدينة معلومات

    موقع الفندق
    يقع فندق شذا المدينة بالقرب من المسجد النبوي وبقيع الغرقد في المدينة المنورة.

    الغرف
    تمتع بالإقامة في أية غرفة من الغرف البالغ عددها 469 غرفة مكيفة الهواء وتضم كل منها ميني بار وتلفزيونات بشاشات مسطحة، ويتوفر أيضًا اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت وتلفزيون بنظام قنوات الكابل للأغراض الترفيهية والاتصال. تشمل وسائل الراحة أيضًا هواتف بخطوط مباشرة وخزانات ومكاتب.

    الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميزة
    تأكد من الاستفادة من وسائل الترفيه المريحة مثل توفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت، ومتاجر الهدايا/الصحف ومتاجر التسوق في مبنى الفندق.

    وجبات الطعام
    تمتع بتناول وجبة في مطعم الفندق الذي يقدم وجبة إفطار وغداء وعشاء، ويمكنك أيضًا تناول الطعام في المقهى، وكذلك الاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة من غرفتك. تمتع بالاسترخاء وتناول مشروبك المفضل في البار/ردهة الفندق.

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    تشمل وسائل الراحة المميزة مركزًا لخدمة رجال الأعمال واتصالًا بشبكة الإنترنت وخدمة تغيير العملة، ويضم هذا الفندق غرف اجتماعات/قاعة مؤتمرات وغرف اجتماعات صغيرة وقاعات لمآدب الطعام لاستضافة الأحداث الخاصة، ويمكن للنزلاء استخدام حافلة مكوكية للانتقال ذهابًا وإيابًا بشكل مجاني حسب الطلب على مدار 24 ساعة، كما يتوفر أيضًا موقف انتظار مجاني للسيارات في موقع الفندق.



    عرض المزيد

    شذا المدينة السياسة المتبعة

    قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من التشارك في الغرفة الواحدة، ويتعين على النزلاء تقديم وثيقة تثبت الزواج إلى الفندق في حال أرادوا الإقامة في الغرفة ذاتها. وننوه إلى أن هذا الفندق لا يقدم المشروبات الكحولية ولا يسمح بتواجدها في المبنى أيضاً. 

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;