سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 18
      أخرى

    سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا معلومات

    الموقع
    بحكم موقعه على الشاطئ في مدينة سنغافورة (جزيرة سينتوسا)، يستقر فندق سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا على مقربة من صور سنغافورة، وشاطئ سيلوسو، وستوديو سنغافورة العالمي. ومن المعالم السياحية القريبة تايجر سكاي تاور وﻋﺎﻟﻢ ﺗﺤﺖ اﻟﻤﺎء.

    ميزات الفندق
    يوجد في سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية وحمام سباحة للأطفال.كما تتوفر خدمة الاتصال (السلكي) فائق السرعة بالإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية).أيضا يوفر هذا الفندق الواقع على الشاطئ مطعم وبار إلى جانب حمام السباحة. علاوة على ذلك يحصل النزلاء على وجبات إفطار مجاني. كما يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية على الحديقة المبهرة ومنطقة للنزهات الخلوية. كما يتاح للنزلاء الاستفادة مجانًا من حافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة في نطاق 4 كم. بالإضافة إلى ذلك يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. كما ان الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 196 في سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا على خزائن وماكينات صنع المشروبات الساخنة. كما يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع. وتتميز دورات المياه بوجود متطلبات ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تتميز كل الوحدات بوجود ثلاجات وزجاجات مياه مجانية. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;