أسبيرا سكاي سوكومفيت 1

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أسبيرا سكاي سوكومفيت 1 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 15
      أخرى

    أسبيرا سكاي سوكومفيت 1 معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق في مدينة بانكوك (ساكومفيت)، ويتميز بقربه من مشفى بومرونجراد، وسوق براتونام، ومركز سيام باراغون التجاري، ومن معالم الجذب السياحية القريبة قصر سوان باكارد وميدان سيام.

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق مطعم وكافيتريا وبار واستراحة لتقديم العديد من الوجبات الشهية والطازجة، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق، ويُسعد موظفي الفندق تقديم تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق على شرفة، ومتجر لتناول مأكولات شهية ووجبات خفيفة، واحتساء القهوة في البهو ذو الرونق الفاخر.

    غرف النزلاء 
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة. يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 70 بها أماكن لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام. تم تجهيز الأسرّة بمراتب مفروشات مريحة، وألحفة محشوة بالريش، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون بلازما تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي)، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز الحمامات بوجود تجهيزات دُش وملابس استحمام (أرواب) وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين، بالإضافة إلى ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات ماء مجانية في الغرف، علاوة على أنه يتم تقديم خدمة تنظيف وترتيب وتسوية الأسرة للغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    أسبيرا سكاي سوكومفيت 1 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;