سول مايور أبارتمنتس

مدريد, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سول مايور أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مكتب الاستقبال
    • مصعد

    سول مايور أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يتميز هذا الفندق الموجود في قلب مدريد، بأنه على مسافة سير بسيطة من بوابة الشمس وبلازا مايور، ومن المزارات السياحية القريبة من الفندق متحف ذيسين بورنيميزا وكاتيدرائية ألمودينا.

    خصائص الفندق
    الاتصال لاسلكيًّا بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 15 في سول مايور أبارتمنتس على أدوات تحضير الإسبريسو وخِزانات للمتعلقات الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهز تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتشتمل حمامات الغرف على أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي وماكينات تجفيف شعر، وتشتمل كل الغرف في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على مطابخ وثلاجات لحفظ الطعام ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    سول مايور أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;