سونستا ريزيدنسي

كوشي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سونستا ريزيدنسي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 3
      أخرى

    سونستا ريزيدنسي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (سونستا ريزيدنسي) بالقرب من الشاطيء بمدينة كوتشي (فورت كوتشي - ماتانشيري)، ومن شباك الصيد الصينية وكاتدرائية سانتا كروز وكنيسة القديس فرنسيس، وكذلك من الأماكن السياحية الشهيرة مثل معبد جين وقصر ماتانشيري.

    خصائص الفندق
    يوفر الفندق مكتبة وتجهيزات مغسلة، فضلًا عن المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، كما يمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق قهوة في البهو وخدمة الغرف على مدار اليوم وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 6 غرف خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثةات بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، ويوجد بحمامات الغرف تجهيزات استحمام (دُش) وأحذية خفيفة للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف في أوقات محددة.
    عرض المزيد

    سونستا ريزيدنسي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;