سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي

طوكيو, اليابان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 5
      أخرى

    سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي) في مدينة طوكيو (ميناتو)، ويتميز بقربه من مسرح كابوكي-زا ومسرح طوكيو تاكارازوكا وبرج طوكيو، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق سوق السمك في تسوكيجي وقصر طوكيو الإمبراطوري.

    ميزات الفندق
    يمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على متجر للأغراض العامة والبقالة وتجهيزات مغسلة.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق التي يبلغ عددها 147 في (سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي) على أدوات تحضير الشاي والقهوة وآلات تجفيف شعر، وتتوافر قوائم لأنواع الوسائد التي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها.
    عرض المزيد

    سوتيستو فريزا إن شيمباشى-هيبي ياجوتشي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;