سفنكس أكوا بارك بيتش ريزورت

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سفنكس أكوا بارك بيتش ريزورت مرافق

    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 13
      أخرى

    سفنكس أكوا بارك بيتش ريزورت معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (سفنكس أكوا بارك بيتش ريزورت) على بُعد 5 دقائق بالسيارة فقط من وسط منطقة السقالة، ويبعُد الفندق 8 كيلومترات فقط من مطار الغردقة.

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق بإطلالة ساحرة على شاطئه الرملي الخاص، ويوفر مواقع ممتازة للغوص في البحر الأحمر، كما يحتوي الفندق على 3 مطاعم لتناول أشهى الوجبات، ومعالجات تدليك ومساج، فضلا عن 3 مسابح، بالإضافة إلى توافر خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت (بالمجان) في المنطقة المحيطة بمكتب الاستقبال، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بمشاهدة بعض المناظر البانورامية للبحر الأحمر أثناء تناولهم مشروبهم المفضل في كافيتيريا (Sunset)، كما يوجد مقهى مكشوف بالهواء الطلق يقدم النارجيلة والعروض الاستعراضية الترفيهية مساءً يضم الفندق مركزًا للمعالجات (التدليك والمساج) بالسطح ويطل على شاطئ البحر مع ساونا وغرفة بخار علاوة على حوض استحمام ساخن، ويقدم فريق التكلفة المتحركة الدولي بعض العروض، بما في ذلك الرقص الشعبي والموسيقى الحية والديسكو، كما يوفر الفندق شاطئًا خاصًّا للصغار يحظى بالإشراف، يتوفر الوصول بالمجان إلى الأكوا بارك، والذي يتميز بمسبحين مدفأين و3 منزلقات مائية للأطفال و3 منزلقات مائية للبالغين، كما تتوفر خدمة التوصيل من المطار وإليه (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء
    تتميز جميع غرف النزلاء بأناقتها، وبأن بها شرفات مطلة على الحدائق أو المسبح الذي تم تصميمه على شكل بحيرة، أو شاطئ البحر، كما أن الغرف مجهّزة بتكييف للهواء وملحق بها حمام رخامي فهي مزوّدة بركن صغير لتناول المشروبات.

    عرض المزيد

    سفنكس أكوا بارك بيتش ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;