ستار هوتل ، تشيانج ماي

شيانغ ماي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ستار هوتل ، تشيانج ماي مرافق

    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 6
      أخرى

    ستار هوتل ، تشيانج ماي معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ستار هوتل)، تشيانغ ماي في مدينة شيانغ ماي (تشانج كلان)، ويتميز بقربه من بازار شيانغ ماي الليلي، ومركز شيانغ ماي للفنون والثقافة، ومعبد وات تشيانغ مان، ومن أبرز الأماكن السياحية القريبة من الفندق ويانغ كوم كام وسوق واروروت.

    ميزات الفندق
    فضلًا عن موظفين يجيدون عددًا من اللغات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، فإن الفندق ستار هوتل، تشيانغ ماي بها خدمات الاستعلامات والإرشاد، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيا ولاسلكيا بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والتسهيلات الإضافية التي يقدمها الفندق خدمة الغرف وذلك خلال ساعات محددة وخدمة غسيل الملابس أو التنظيف الجاف وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ويستمتع النزلاء بخدمة التوصيل في مقابل تكلفة إضافية والتي تشمل الانتقال بالحافلة من وإلى المطار، والمتوافرة بناءً على طلب النزلاء، كذلك خدمة التوصيل من وإلى مركز التسوق، وتتوفر في الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن هذا الفندق يوفر مناطق مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق تكييفات للهواء، كما تحتوي الغرف التي يبلغ عددها 80 في ستار هوتل، تشيانغ ماي على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية باشتراك مدفوع، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وأرواب استحمام ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف الشعر، وتتضمن كل الغرف بوجود ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية، وتتضمن الخدمات والتسهيلات الإضافية التي يقدمها الفندق خف للقدمين ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    ستار هوتل ، تشيانج ماي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;