شتاينغنبيرغر أكوا ماجيك هوتيل أول إنكلوسيف

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شتاينغنبيرغر أكوا ماجيك هوتيل أول إنكلوسيف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 31
      أخرى

    شتاينغنبيرغر أكوا ماجيك هوتيل أول إنكلوسيف معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق على الشاطئ في مدينة الغردقة، بالقرب من (نيو مارينا) ومسجد الغردقة ومتحف وحديقة أسماك الغردقة البحرية.

    ميزات الفندق
    أسعار الغرف بهذا الفندق تشمل الخدمات والأنشطة الترفيهية والتسلية وأسعار الوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والكافيتيريات، ويتم أحيانًا فرض تكلفة على الوجبات بالمطاعم، وعلى وجبة العشاء، والأطباق الخاصة، وبعض المشروبات، وغير ذلك من وسائل الراحة.

    استمتع بالاسترخاء على الشاطيء الخاص بهذا الفندق، ولقضاء يوم جميل على الشاطيء، يمكنك استخدام المظلات والمقاعد التي يوفرها الفندق أو السباحة في أحد المسابح السبعة أو زيارة النادي الصحي متكامل الخدمات.

    يتميز هذا الفندق الفاخر بوجود 5 مطاعم، ويحرص الفندق على تقديم وجبة إفطار مجانية لنزلائه صباحًا يوميًا، ويوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان في مختلف أنحاء الفندق، وتشتمل مجموعة الخدمات والمرافق الإضافية الأخرى التي يوفرها هذا الفندق ذو فئة الـ 4.5 نجوم على نادٍ ومسبحٍ للصغار، فضلًا عن متنزه الألعاب المائية، ويوفر الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    الغرف 
    تشتمل غرف الفندق البالغ عددها 273 غرفة في الفندق على بعض المنتجات المجانية داخل الثلاجة الصغيرة، وخِزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وجميع غرف النزلاء مزوّدة بتلفزيون ذو شاشة بتقنية إل إي دي وبمقاس 32 بوصة، ويعرض التلفزيون باقة من القنوات الفضائية المميزة، وجميع الحمامات الملحقة بالغرف مزوّدة بأدوات لتجفيف الشعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويحرص الفندق على تقديم خدمة تنظيف الغرف لنزلائه يوميًا.


    عرض المزيد

    شتاينغنبيرغر أكوا ماجيك هوتيل أول إنكلوسيف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;