ستيرلينج فيرنهيل أوتي

أوتي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ستيرلينج فيرنهيل أوتي مرافق

    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 13
      أخرى

    ستيرلينج فيرنهيل أوتي معلومات

    الموقع 
    بالقرب من حديقة أوتي روز وبحيرة أوتي وكنيسة القديس ستيفين يمكن الوصول إلى فندق ستيرلينج فيرنهيل أوتي بموقعه المتميز في أوتي. كما أنه قريب من بعض المعالم السياحية مثل متحف الحكومة والحدائق النباتية.

    ميزات الفندق
    يمكنك تناول وجبات الإفطار المجانية يوميا وشتى الوجبات الأخرى في مطعم وكافيتيريا الفندق. كذلك هناك مركز لخدمة رجال الأعمال في الموقع. كما يوجد بالفندق ملهى ليلي وصالة لياقة بدنية ومكتبة. علاوة على ذلك يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة التوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب). كما يتاح للنزلاء أيضا خدمة انتظار السيارات مجانا.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء البالغ عددها 177 في ستيرلينج فيرنهيل أوتي على ماكينات صنع القهوة والشاي و مراوح سقف. كما زودت الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة لعرض قنوات مدفوعة الاشتراك. علاوة على ذلك تحتوي دورات المياه أحواض استحمام أو تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. كما أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ستيرلينج فيرنهيل أوتي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;