ستراندزج 407

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ستراندزج 407 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • + 6
      أخرى

    ستراندزج 407 معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة كيب تاون (سترأندزج 407)، يوجد فندق شترأندزيش 407 على مقربة من نادٍ سترأند للجولف، وشيتا آوتريتش، ومتحف لوأندل للعمال المهاجرين، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الإضافية في المنطقة على مركز مأنكي تاون برايمايت وشاطئ بيكيني. 

    خصائص الفندق
    يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان)، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق على فريق عمل متميز لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، إلى جانب تنظيم وتجهيز القاعات لحفلات الزفاف، وشوايات فحم ومتجر البقالة والمستلزمات العامة، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف الفندق
    تزين غرف النزلاء شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 1 في (سترأندزج 407) على طاولات للكي ومكاوٍ لفرد الملابس ومراوح سقف للتهوية، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق وداخل الغرف (مقابل تكلفة إضافية)، ويوجد في غرف الفندق المقامة على طراز الشقة بتصنيف 3.5 نجوم مطابخ متميزة داخل الغرف والأجنحة ومواقد طهي مسطحة وثلاجة لحفظ الطعام، ومجمد، وأجهزة مايكروويف ومستلزمات طهي وأطباق وأوعية، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف مرة في كل إقامة وتتوفر الخدمات المجانىة عند الطلب، بما في ذلك أدوات تجفيف الشعر. 
    عرض المزيد

    ستراندزج 407 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;