تبليسي ماريوت هوتل

تبليسي, جورجيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تبليسي ماريوت هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    تبليسي ماريوت هوتل معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (تبليسي ماريوت هوتل) على بُعد 20 دقيقة من Tsereteli Tbilisi Metro Station، ويوفر الفندق للنزلاء قاعدة مناسبة خلال زيارتهم مدينة تبليسي، ويوجد الفندق في مكان مثالي، ويسمح للنزلاء الوصول السهل إلى مجموعة من الأماكن السياحية، ويوجد Tbilisi International Airport على بُعد أقل من 30 دقيقة بالسيارة من الفندق.

    ميزات الفندق:
    يقدم هذا الفندق للنزلاء خدمة الغرف 24- ساعة، وعناية بالجسم، وبار لاحتساء القهوة، كما يوفر هذا الفندق الفخم – بتصنيف 5 نجوم- مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتميزة تشمل خدمة توصيل بليموزين، وتتضمن الخدمات المتوفرة للشركات قاعة اجتماعات ومركزًا لخدمة رجال الأعمال، ويُقدم الفندق لنزلائه وجبات إفطار شهية كل صباح قبل مغادرة الفندق لزيارة المعالم السياحية القريبة، كما سيُسعد طاقم موظفي الفندق الذين يجيدون عددًا من اللغات تقديم النصح لكم في اختيار المواقع التي تودون زيارتها في تبليسي. 

    غرف النزلاء:
    تشتمل الغرف الراقية والفسيحة في على بار صغير، وتلفزيون بشاشة مسطحة، علاوة على نعل قماشي للقدمين، وكل غرفة تتضمن حمامًا خاصًّا فيه حوض استحمام أنيق.
    عرض المزيد

    تبليسي ماريوت هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;