ذا أمبيانس

باتايا, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا أمبيانس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    ذا أمبيانس معلومات

       الموقع
    يوجد فندق (ذا أمبيانس) في مدينة باتايا (وسط مدينة باتايا) ويقع بالقرب من ريبلايز بليف إت أور نوت وساحة رويال جاردن وشارع المشاة ومن أماكن الجذب القريبة ممر بتايا وشاطئ سنترال فيستيفال باتايا

    ميزات الفندق
    يوجد بفندق (ذا أمبيانس )ساونا وصالة لياقة بدنية ويتوفر اتصال بالإنترنت الواي فاى في المناطق  العامة كما يوجد بالموقع محطة كمبيوتر تضم إستعدادات رجال الأعمال في هذا الفندق من فئة 3 نجوم على مركز لرجال الأعمال يعمل 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فخمةومن بين خيارات تناول الطعام المتوفرة بمدينة باتايا مطعم وكافيتيريا وبار/استراحةوتتضمن المرافق الإضافية ملهى ليلي وشرفة في الدور العلوي وكذالك يخصص الفندق أماكن للتدخين.

    غرف النزلاء
    يبلغ عدد غرف النزلاء بفندق(ذا أمبيانس ) 41 غرفة  مكيفة الهواء وتحتوى الغرف على ثلاجات صغيرة و صناديق للودائع. يتوفر للنزلاء استخدام خاصية الاتصال المجاني اللاسلكي بشبكة الإنترنت داخل الغرف كما زودت أجهزة التلفزيون بقنوات مقابل تكاليف إضافية وأجهزة تشغيل دي في دي وتقدم كل وسائل الإقامة  من مكاتب وهواتف وتزخر دورات المياه بوجود مستلزمات دش ومجففات شعر وأدوات للعناية الشخصية مجانية. يتوفر بجميع الغرف ماكينات تجهيز القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية. ومن بين الوسائل  الإضافية مراوح سقف وستائر معتمة كما تتوفر خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف بشكل يومى كما وينعم النزلاء بوسائل راحة أخرى حسب الرغبة ويتضمن ذلك مكاوي/ألواح للكي.

    عرض المزيد

    ذا أمبيانس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;