ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 23
      أخرى

    ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت معلومات

    الموقع 
    يعتبر المنتجع (ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت) ملائم لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقعه في مدينة كامالا في الجبال، كما يستقر بالقرب من فوكيت فانتازيا وشاطئ لايم سينغ وشاطئ سورين. ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة من المنتجع شاطئ كامالا ونصب تسونامي التذكاري.

    خصائص المنتجع
    تتوفر 16 من حمامات السباحة المكشوفة في ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال المجاني عالي السرعة السلكي واللاسلكي بالإنترنت في المناطق العامة. يتضمن هذا الفندق ذوتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل قاعات اجتماعات، وخدمة استئجار سيارات الليموزين والسيارات الفاخرة. يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، كافيتيريا وبار واستراحة. ومحل تناول الوجبات والمأكولات الخفيفة. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف. تتضمن التسهيلات الإضافية خدمات سبا وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وشوايات فحم. ويستفيد النزلاء من مواصلات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة في نطاق 10 كم وخدمة التوصيل من محطة القطار. يخصص الفندق بعض المناطق للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق البالغ عددها 16 في ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت على حمامات سباحة خاصة وثلاجات صغيرة. تم تجهيز الأسرِّة بمراتب بطبقة علوية مريحة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال عالي السرعة السلكي واللاسلكي المجاني بالإنترنت. كما أن كافة غرف المنتجع مزودة بتلفزيون ذوشاشة مسطحة تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع ومشغلات دي في دي. توفر كل تجهيزات الإقامة خزائن وهواتف. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بوجود أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وأردية حمام ومراحيض شطف ومجففات شعر. يتوافر في جميع الوحدات مطابخ مصغرة مزودة بثلاجات ومجمدات بحجم كبير وأجهزة ميكروويف ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وآلات لصنع القهوة أوالشاي. تتضمن التسهيلات الإضافية خف للقدمين وزجاجات مياه مجانية. وتتوفر الخدمات المجانية بناءً على طلب النزيل، ويتضمن ذلك جلسات تدليك داخل الغرف ومكواة ولوح للكي. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ذا بيل بول فيلا ريزورت فوكيت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;