ذا كامبريدج بيلفراي

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا كامبريدج بيلفراي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 23
      أخرى

    ذا كامبريدج بيلفراي معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ذا كامبردج بيلفراي) في مدينة كامبردج (كامبورن)، وتضم المعالم السياحية القريبة من الفندق عقارات ويمبول، وتشتمل معالم الجذب القريبة من الفندق على جامعة كامبردج وكلية كلير.

    ميزات الفندق
    يتضمن فندق فندق (ذا كامبردج بيلفراي) سبا متكامل وملعب تنس خارجي ومسبح داخلي، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، وتتوفر أجهزة كمبيوتر في الفندق، ويقدم هذا الفندق المزودة بصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويتميز هذا الفندق بتقديم إفطار مجاني، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد ومناسبات الزفاف، وتتضمن التسهيلات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق صالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وحوض للتدليك والمعالجات وخدمات سبا، وتتوفر في الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمُا بأن الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين داخله.

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف النزلاء التي يبلغ عددها 120 غرفة في فندق (ذا كامبردج بيلفراي) على أدوات تحضير الشاي والقهوة وماكينات تجفيف الشعر، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، ويتضمن فندق غرف الفندق أجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) مقاس 28 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.


    عرض المزيد

    ذا كامبريدج بيلفراي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.







    ;