ذا سيلارز-هوهينورت

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سيلارز-هوهينورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 15
      أخرى

    ذا سيلارز-هوهينورت معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ذا سيلارز- هوهينورت) في كيب تاون (كونستانشيا)، ويتميز بقربه من حدائق كريستينبوش النباتية الوطنية، ومصنع نبيذ كونستانتيا جلين، ومخمرة غروت كونستانتينا، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية الشهيرة القريبة من الفندق استاد نيولاندز. 

    ميزات الفندق
    يوجد في ذا سيلارز-هوهينورت 2 من المسابح الخارجية وملعب تنس خارجي مسبح خارجي وصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، ويمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، ويقدم هذا الفندق الفاخر استراحة فاخرة ومتميزة، فضلًا عن بار لتقديم المشروبات المتنوعة للنزلاء، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق خدمات سبا وشرفة، فضلًا عن فريق عمل متميز يُتقن العديد من اللغات الأجنبية المختلفة، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة بالمجان. 

    غرف الفندق
    تشتمل المرافق المتوفرة في غرف الفندق مكيفة الهواء في ذا سيلارز-هوهينورت على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وخِزانات لحفظ المتعلقات الثّمينة، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) داخل الغرف. تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات متميزة فضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وجرائد بالمجان تتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق على أدوات تحضير الشاي والقهوة، فضلًا عن أدوات لتجفيف الشعر. 
    عرض المزيد

    ذا سيلارز-هوهينورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;