ذا سنتريك راتشادا

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سنتريك راتشادا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • + 6
      أخرى

    ذا سنتريك راتشادا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ذا سنتريك راتشادا وسط مدينة بانكوك، وهو المكان المثالي لجميع أفراد العائلة، وعلى بعد خطوات من مركز فورتشن تاون التجاري، وسنترال بلازا غراند روما 9، ومن معالم الجذب السياحية القريبة سوق براتونام وقصر سوان باكارد.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق للعائلات مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتوفر خدمة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وتجهيزات مغسلة، علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة. يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 126 في ذا سنتريك راتشادا بها ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وجرائد مجانية، وتتميز الحمامات بوجود مرافق استحمام (دُش) وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، كما تتميز جميع الغرف بوجودثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات ماء مجانية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    ذا سنتريك راتشادا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;