فندق شيدي مسقط

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق شيدي مسقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 25
      أخرى

    فندق شيدي مسقط معلومات

    يستقر فندق شيدي مسقط على شاطئ خاص في مدينة مسقط، وبحكم هذا الموقع فهو يقع بالقرب من جامع السلطان قابوس الكبير ومجمع السلطان قابوس الرياضي. كما أنه يوجد بتلك المنطقة دار أوبرا  رويال وشاطئ كوروم الخلاب.

    إذا أردت الراحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية فما عليك سوى الجلوس واكتساب اللون البرونزى على مقاعد الاسترخاء على الشاطئ أو استمتع بالمنظر مع كبائن على الشاطئ ومظلات مجانية. ويمكنك أن تدلل نفسك بالاستمتاع بجلسات متكاملة في النادي الصحي الذي يشمل كافة وسائل الترفيه من ملاعب تنس مكشوفة ومرفأ قوارب. عندما تكون بحجاة إلى الانتعاش فعلك زيارة أحد بارات الشاطئ أو 2 من البارات توجد داخل الفندق.

    يضم الفندق 6 مطاعم مما يتيح خيارات كثيرة لتناول الطعام كما يوجد كافيتريا أيضا. بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق وجبات إفطار مجانية يوميا. لن تنعزل عن العالم حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت عن طريق الواى فاى أو الاتصال السلكي فائق السرعة  مجانا في أماكن الفندق العامة. يوجد بالفندق ذو التصنيف 5 نجوم نادي صحي متكامل وساونا ومعالجات أيضا. كما يتيح الفندق العديد من الخدمات الأخرى للنزلاء مثل خدمة  صف السيارات بمعرفة عاملي الفندق.

    يبلغ عدد الغرف 158 غرفة مكيفة الهواء ومزودة بثلاجات صغيرة وماكينات لصنع القهوة وخزائن . يوفر الفندق خدمة الواى فاى المجانية بالغرف. كما يوجد أجهزة تليفزيون مع قائمة من القنوات الفضائية المتعددة ومشغلات دي في دي أيضا. وتشتمل الوحدات على دورات مياه خاصة مجهزة بأفضل المستويات وتحوي كافة ما يمكن أن يحتاجه النزيل أثناء إقامته بالفندق. ويتيح الفندق خدمة الغرف بشكل يومي.

    عرض المزيد

    فندق شيدي مسقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;