أويو 138 ذا شيلي سالزا باتونغ هوتيل

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أويو 138 ذا شيلي سالزا باتونغ هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 10
      أخرى

    أويو 138 ذا شيلي سالزا باتونغ هوتيل معلومات

    موقع المنشأة
    عند إقامتك في (أويو 138 ذا شيلي سالزا باتونغ هوتيل) في باتونج ستكون على بعد دقائق من سوق رويال بارادايز الليلي وشارع بنغالا الليلي. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم على مسافة قريبة من مركز تسوق جونغسيلون وإستاد بانجلا للملاكمة.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 75 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات إل إي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وبرانس (أردية) حمّام. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بمشاهدة المنظر من شرفة في الدور العلوي. تضم التجهيزات الإضافية في الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    يتم تقديم إفطار إنجليزي يوميًا مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    أويو 138 ذا شيلي سالزا باتونغ هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;