ذا كريسنت جيست هاوس

يورك, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا كريسنت جيست هاوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • تلفاز في المناطق العامة

    ذا كريسنت جيست هاوس معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (ذا كريسنت جيست هاوس) في مدينة باث بالقرب من المعالم السياحية المحلية، ومن ضمنها مسرح رويال، وسبا ثيرماي باث، ومدرسة مدينة باث، ويوجد الفندق في منطقة تسوق من الدرجة الأولى بالمدينة، ويمكن للنزلاء أيضًا زيارة جدران مدينة سيتي، وبوابة الجنوب، والحمامات الرومانية.

    ميزات الفندق:
    يستطيع نزلاء فندق (ذا كريسنت جيست هاوس) الاستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع داخل الفندق، ويمكن للنزلاء تجربة واحد من البارات والمطاعم العديدة المتوفرة بالمنطقة المحيطة. 

    غرف النزلاء:
    يضم الفندق 5 غرف أنيقة، تتضمن مجموعة من المرافق الأساسية لضمان إقامة ممتعة للنزلاء.

    عرض المزيد

    ذا كريسنت جيست هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;