ذا داتاي لانجكاوي

لنكاوي, ماليزيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا داتاي لانجكاوي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 20
      أخرى

    ذا داتاي لانجكاوي معلومات

    الموقع:
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة لانكاوي (داتاي باي)، يوجد فندق (ذا داتاي لانكاوي) على مسافة قريبة من نادٍ داتاي للغولف، وجسر السماء المعلق لانكاوي، وجبل مات تشينتشانج، كما يوجد أيضًا شلال آير تيرجون تيمورون على مسافة قريبة من هذا الفندق الفاخر.

    ميزات الفندق:
    يوجد في فندق (ذا داتاي لانكاوي) خدمات سبا متكاملة، ومرفأ قوارب، ومسبح خارجي، ويتوفر اتصال سلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، كما يوجد مركز كمبيوتر، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويتميز هذا الفندق الموجود على الشاطئ بوجود 5 من المطاعم لتناول أشهى الوجبات، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق صالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، وشرفة بالدور العلوي، علاوة على مكتبة، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة التوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء)، ويقدم الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات، مع إمكانية صفّ السيارة بمعرفة العاملين في الفندق بالمجان، ويوجد في هذا الفندق أماكن معينة للتدخين.

    غرف النزلاء:
    تتضمن غرف فندق (ذا داتاي لانكاوي) والتي يبلغ عددها 110 غرفة خِزَانات لحفظ الأشياء الثمينة، وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتزين الغرف شرفاتٌ جميلةٌ، كما يتوفر اتصال لاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت بالمجان، وقد تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، علاوة على مشغلات DVD (دي في دي).

    عرض المزيد

    ذا داتاي لانجكاوي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;