فندق و سبا ذا دومين البحرين

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق و سبا ذا دومين البحرين مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    فندق و سبا ذا دومين البحرين معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق ذا دومين البحرين بموقعها المتميز على مسافة قريبة من المطار في قلب مدينة المنامة وبالقرب من متحف البحرين الوطني ومسرح البحرين الوطني وسوق المنامة، ومن بين المعالم السياحية القريبة منه باب البحرين ومسجد الفاتح.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق ذا دومين البحرين سبا متكامل ومسبح مغطى وغرفة بخار، كما يوفر الفندق إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً في المناطق العامة. تتضمن التسهيلات المقدمة لرجال الأعمال في هذا الفندق ذي الـ 5 نجوم على قاعة اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة، ومن بين الخيارات التي يوفرها هذا الفندق لتناول الطعام 5 مطاعم، بالإضافة إلى (2) بار والاستراحات. يقدم فريق العمل هناك خدمات الاستعلامات والإرشاد ويساعد في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الزفاف. تشتمل المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق على خدمات سبا وصالة لياقة بدنية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، كما يستطيع نزلاء الفندق التمتع بخدمة التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء). يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجاناً ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء المزودة بتكييفات هواء والتي يبلغ عددها 131 في فندق ذا دومين البحرين على أجهزة آي باد وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام (بها بعض العناصر المجانية). تتميز الأسرّة بوجود ألحفة محشوة بالريش وأغطية فراش متميزة. يتيح الفندق للنزلاء اختيار نوع الوسادة من بين أنواع الوسائد المتاحة، كما يستطيع نزلاء الفندق التمتع بميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجاناً داخل الغرف. يوجد في غرف النزلاء تلفزيونات ذات شاشات مسطحة مقاس 50 بوصة وبها قنوات فضائية، كما يوفر الفندق جميع مستلزمات الإقامة مثل المكاتب والخزانات والهواتف. تضم دورات المياه أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع دش استحمام رأسي وملابس استحمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق وأدوات تجفيف الشعر. يتم توفير ثلاجات وماكينات صنع الإسبريسو وماكينات لعمل القهوة والشاي في الغرفة، فضلا عن ذلك يقدم الفندق مجموعة مرافق إضافية من بينها جرائد مجانية وخف للقدمين. بالإضافة إلى ذلك، يقوم عاملو الفندق بترتيب الأسرّة كل ليلة، كما يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا وهناك وسائل راحة أخرى متاحة عند الطلب، بما في ذلك ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية.
    عرض المزيد

    فندق و سبا ذا دومين البحرين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;