إس تي ريزيدنسز نوفينا

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إس تي ريزيدنسز نوفينا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • + 10
      أخرى

    إس تي ريزيدنسز نوفينا معلومات

    الموقع
    يقع الفندق في قلب مدينة سنغافورة، وعلى مسافة سير قصيرة من مستشفى تان توك سينج، ومركز ميدان يونايتد التجاري، وفيلوسيتي في ميدان نوفينا. ومن المعالم السياحية القريبة حارة هاجي لين وطريق أورشارد. 

    ميزات الفندق
    يحتوي الفندق حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. هذا وتتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا مجانا في الأماكن العامة. كما يتميز الفندق بوجود 2 من المطاعم. هذا ويقدم الفندق وجبات إفطار مجاني. كما تشتمل المرافق الإضافية على شوايات فحم وتجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو.هذا ويمكن للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا. كما يوفر الفندق مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء
    أما غرف النزلاء مكيفة الهواء والبالغ عددها 38  فهى تحتوي على خزائن وأجهزة تليفزيون مع مشغلات دي في دي. ‘لى جانب أن جمبع الوحدات مقامة على طراز الشقق الفندقية من فئة 4 نجوم وتحتوي على مطابخ مصغرة شاملة لكافة الاحتياجات والأجهزة المختلفة من ثلاجات وميكروويف وغيرها. كما يوفر خدمات المكالمات المحلية المجانية وقيد يتم تطبيق قيود. علاوة على وجود دورات مياه على أعلى مستوى من التجهيزات. هذا ويقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف في الإجازات الأسبوعية فقط.

    عرض المزيد

    إس تي ريزيدنسز نوفينا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;